السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
مقابلات لـ 688 مرشحة للوظائف التعليمية بالرياض

مقابلات لـ 688 مرشحة للوظائف التعليمية بالرياض
539
0
0
 
6 رجب 1433 10:59 PM
صحيفة الاجيال : بدأت إدارة شؤون المعلمين والمعلمات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في إجراء المقابلات للخريجات الجامعيات المتقدمات للتدريس والبالغ عددهن 668 خريجة مرشحة من وزارة الخدمة المدنية لتعليم الرياض.
وأوضحت مساعدة مدير شؤون المعلمين والمعلمات أسماء الحواس أن الإدارة فتحت باب التسجيل للخريجات لاختيار موعد المقابلة على موقع الإدارة مشيرة إلى أنه سيتم يوميا إجراء مقابلات لجميع المتقدمات بواقع خمسين متقدمة يوميا بالقسم النسائي من إدارة التعليم بالمربع حيث قامت جميع الخريجات بالتسجيل في موقع الإدارة وحددن مواعيد لإجراء المقابلة خلال الشهر الحالي والتي ستستمر حتى يوم 23/7/1433هـ.
وأكدت الحواس أن الإدارة وفرت جميع الإمكانات البشرية والمادية بإشراف من المدير العام للتربية والتعليم الدكتور إبراهيم المسند ومساعده للشؤون المدرسية سليمان بن علي المقوشي من أجل التيسير على المتقدمات وراحتهن، حيث يبدأ وقت إجراء المقابلة من الساعة 12 ظهرا يوميا فيتم خلال الساعة الأولى استلام أوراق المتقدمات ومطابقتها، و من الساعة 1 - 3 ظهرا يتم إجراء المقابلات للمتقدمات، ومن الساعة 3 - 4 عصرا يتم الرصد والمراجعة للمتقدمات. ويقوم بإجراء المقابلات عدد من المشرفات في جميع التخصصات.
ودعت الحواس جميع المتقدمات إلى الالتزام بموعد المقابلة في وقتها المحدد وذلك نظرا لتوزيع الوقت لإجراء المقابلة لكافة المتقدمات على جميع المشرفات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 539


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (50 صوت)