الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
مكتب التربية والتعليم وسط الرياض يكرم المعلمات المبدعات

مكتب التربية والتعليم وسط الرياض يكرم المعلمات المبدعات
578
0
0
 
3 رجب 1433 03:10 PM
صحيفة الاجيال : كرم مكتب التربية والتعليم وسط الرياض الأسبوع الماضي نخبة من المعلمات احتفاء بهن في عام المعلم وذلك في مركز الأمير سلمان بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة هدى بنت ابرهيم الشريف ومشرفات المكتب ومديرات المدارس وعدد من المعلمات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ومن ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة الأستاذة هدى بالنيابة عن مديرة المكتب الاستاذة منى عويد الكود ثم قصيدة المعلم أعدتها وألقتها المشرفة لطيفة السليمان بعد ذلك عرض للمشرفة التربوية نوال الحيدري عن المعلم الايجابي في التعليم وأثر الايجابية على كافة الاطراف التعليمية ثم قدمت المشرفة ليلى العلولا إستراتيجية التعلم التفارقي وآليتها.

وقد استضاف حفل التكريم الدكتورة نوال العيد متحدثة عن دور المعلم المربي صاحب القدوة الحسنة وأثره الكبير في تحديد مسار الإنسان ومستقبله . بعد ذلك اختتم الحفل بتوزيع شهادات الشكر للمعلمات اللاتي شاركن في معرض إبداع معلمة على مستوى الرياض وكان لهن السبق في تجارب رائعة تم استعراضها وكان منها التعلم الجماعي الالكتروني عن طريق برنامج Microsoft mischief والذي يمكن الطلاب من استخدام أكثر من ماوس للمشاركة في نفس الوقت على السبورة الذكية للأستاذة عايدة العتيبي من الابتدائية ال 250 والاستاذة ريم المطيري صاحبة موقع Technolife . والمعلمة هيفاء الجمعان من ثانوية تحفيظ القرآن الاولى صاحبة المرسم الالكتروني داخل حصة التربية الفنية مصممة شعار الحفل , كما تم تكريم المعلمات الفائزات بجائزة التميز على مستوى الوزارة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 578


خدمات المحتوى



تقييم
6.31/10 (90 صوت)