الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مهرجان تسوق أبها يفتح أبوابه في 16 رجب

مهرجان تسوق أبها يفتح أبوابه في 16 رجب
369
0
0
 
2 رجب 1433 08:15 PM
صحيفة الاجيال : أكملت شركة ستار المنظمة لمهرجان أبها للتسوق استعداداتها لانطلاقة المهرجان في عامه الرابع عشر، والذي سيفتح أبوابه لاستقبال الزوار الأربعاء الموافق 16 رجب الجاري ، ويستمر 43 يوما، حيث يشهد المهرجان هذا العام تغييرا جذريا في كافة أروقته بدءا بساحة المطاعم العالمية التي طورت تطويرا كاملا مرورا بالقرية التراثية فمدينة الألعاب.
وبين مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار إبراهيم الجار الله، أن المهرجان هذا العام سيحقق نقلة نوعية في جميع الخدمات التي يقدمها باعتباره أحد أهم روافد السياحة والاقتصاد في منطقة عسير.
وأضاف أن المهرجان يشهد لأول مرة إنشاء فرع لبنك البلاد الراعي البنكي للمهرجان، الذي يقدم خدماته المصرفية المختلفة للمتسوقين وزوار المهرجان، فضلا عن الخدمة التي يقدمها للمستثمرين ورجال الأعمال والمشاركين إلى جانب تزويد المهرجان بالعديد من أجهزة الصراف الآلي.
وبين الجار الله أن المهرجان يقدم لزواره هذا العام العديد من المفاجآت من خلال صالات العرض التي تحتضن عددا من الأجنحة الدولية، فضلا عن الشركات والمؤسسات الوطنية. وقال إن إدارة المهرجان حرصت على تخصيص أجنحة لكل دولة مشاركة مما يسهل على الزائر سرعة الوصول إلى هدفه دون عناء أو مشقة. وفي جانب الترفيه والتشويق، تشارك هذا العام ألعاب جديدة تناسب كافة الأعمار إلى جانب سيرك روسي وأفريقي ومصري يقدم عروضا مختلفة طيلة فترة المهرجان. وشهد المهرجان إضافة ممرات وخدمات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 369


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)