الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
د.البراك : الوزارة مقبلة على مرحلة جديدة من التطوير والتجديد

د.البراك : الوزارة مقبلة على مرحلة جديدة من التطوير والتجديد
490
0
0
 
1 رجب 1433 08:59 PM
صحيفة الاجيال : أكد وزير الخدمة المدنية الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله البراك أن الوزارة مقبلة على مرحلة من التطور والتجديد وإنها تعمل الآن على عدة محاور للرقي بأعمالها آملاً أن تكون الرؤية خلال الأشهر الستة القادمة قد اتضحت للسنوات العشر القادمة.
وأشار خلال حفل تكريم متقاعدي ومتقاعدات الوزارة أمس إلى أن الوزارة ستستفيد من كل من لديه خبرة سابقة وأوضح أن أبواب مسؤوليها مفتوحة للاستفادة من كل فكر يخدم التوجهات المستقبلية للوزارة، وقال إن تلك الأفكار لن تكون فقط من الموظفين الحاليين بل من السابقين والمتقاعدين وحتى من الزملاء الذين انتقلوا للعمل في مواقع أخرى وبدأت نظرتهم للوزارة تتخذ زاوية أخرى.
وأعرب عن تطلعه إلى عدم البخل على الوزارة بأي رأي أياً كان نقداً أو تقويماً أو حتى ثناءً يعزز الجهود ويرفع من المعنويات، وأشار إلى أن الوزارة ستتواصل في الجانب الآخر مع كل من ستحتاجه بعد أن تأخذ رؤاها التطويرية أطرها اللازمة وستسعى لأن تقدم للمتقاعدين في الخدمة المدنية ليس الوزارة فحسب بل كل المتقاعدين على مستوى الدولة لتعزز قيم التواصل بين الجميع.
بعد ذلك كرم البراك الموظفين المتقاعدين، بتسليمهم الدروع والشهادات التقديرية والميداليات. كان الحفل بدأ بكلمة للمكرمين ألقاها فهد بن علي الشدي أمين عام مجلس الخدمة المدنية سابقاً معبراً عن خالص شكره للوزير على هذه اللفتة الكريمة وللزملاء السابقين ممن عمل معهم، وبعدها القى الدكتور سحمي بن ماجد الهاجري كلمة وصف فيها ليلة التكريم بالمطرزة بآيات الوفاء وأكاليل التكريم. وأشاد الهاجري برجال الوزارة السابقين ممن تركوا بصمات واضحة في عمل الوزارة وعلى رأسهم وزير الخدمة المدنية الأسبق محمد بن علي الفايز وما تحقق على أيديهم من إنجازات ونقلات تطويرية كبيرة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 490


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)