الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
بدء المقابلات الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية

بدء المقابلات الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية
909
0
0
 
30 جمادى الثاني 1433 08:35 PM
صحيفة الاجيال : أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن ممثلة بشؤون المعلمين، عن فتح إجراءات برنامج المقابلات الشخصية للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل 1433-1434، حيث تقوم المرشحة بتسجيل موعد المقابلة الشخصية وفق ما يناسبها من المواعيد المتاحة.
وأوضح مدير شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات الشخصية عبدالله السليمان في تصريح صحفي أمس، أنه تم رفع جميع بيانات المرشحات الواردة من وزارة الخدمة المدنية للبرنامج الخاص بالمقابلات الشخصية، وأهاب بالمرشحات بالإسراع في تقديم طلبات التقدم، كما أكد السليمان، أنه تم إرسال رسائل نصية sms لهن لحثهن على التسجيل، وأضاف أن التسجيل متاح حتى تاريخ الاثنين 7/7/1433، وستكون بداية المقابلات يوم السبت 5/7/1433 وفق المواعيد المحددة لكل مرشحة.
وطالب بضرورة إحضار المتقدمة لجميع الوثائق وصور لها عند الحضور للجنة المقابلة، محدداً أن مقر اللجنة سيكون في مبنى شؤون المعلمات الملحق في الثانوية العاشرة، وسيطلب من المرشحة تعبئة النماذج الخاصة بمسوغات التعيين في مقر اللجنة، إضافة إلى الطلب من المرشحة إجراء الفحص الطبي بعد اجتياز المقابلة، وتسليم نتيجة الفحص الطبي خلال 25 يوماً بحد أقصى من إجراء المقابلة.
من جهة أخرى عقدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن صباح أمس، برئاسة مدير التربية والتعليم بالإنابة عايض بن نافع الرحيلي، اجتماعا لمتابعة الاستعدادات لأعمال اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وتمت مناقشة قسم الإشراف التربوي حيث عرض المشرف التربوي ماطر بن عويد الظفيري، آلية توزيع الجولات الإشرافية ومتابعة سير الاختبارات لمدارس البنين، مع توفير مشرف احتياط لكل يوم من أيام الاختبارات.
وأكدت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة لولوة الدحيلي، أنه تمت الاستفادة من جولات المشرفات التربويات للمرحلة التي تسبق الاختبارات ووضع آلية واضحة للجولات الإشرافية أثناء سير الاختبارات.
وأكد رئيس قسم الصيانة الأستاذ إبراهيم بن سعيد المطيري، جاهزية المدارس للاختبارات من ناحية صيانة الكهرباء والتكييف، مع إنشاء فرق طوارئ أثناء الاختبارات.
وعبر رئيسا قسم الاختبارات عايد الشمري لقطاع البنين، وآمنة الفارس قطاع البنات، عن توحيد جداول الاختبارات للمرحلتين المتوسطة والثانوية، مع عقد دورات تدريبية حول نظام الاختبارات، وحول برنامج "نور"، وتعديل معلومات وبيانات الطلاب على نظام "نور" مع إعداد أدلة تعريفية عن الاختبارات للمشرفين والمشرفات، وتوفير أسئلة بديلة لجميع الاختبارات.
وأوضح رئيس قسم التعليم الأهلي والأجنبي لقطاع البنين محمد بن ضبيب السهلي، وقطاع البنات الأستاذة قطنة الشمري، أن القسم بالقطاعين زار جميع المدارس الثانوية بالمحافظة للاطمئنان على جاهزية وأعداد اللجان المنظمة للاختبارات وتحدثا عن تصنيف المدارس الأهلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 909


خدمات المحتوى



تقييم
6.04/10 (130 صوت)