الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
جامعة الملك خالد تعتمد 27 قسماً جديداً في مختلف كلياتها

جامعة الملك خالد تعتمد 27 قسماً جديداً في مختلف كلياتها
576
0
0
 
30 جمادى الثاني 1433 08:35 PM
صحيفة الاجيال : اعتمدت جامعة الملك خالد بمنطقة عسير 27 قسماً جديداً للقبول في عدد من كلياتها بمدينة أبها وفي عدد من المحافظات التابعة للمنطقة للعام الجامعي 1433/1434هـ ، إلى جانب القبول في الأقسام القائمة حالياً .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن محمد بن دعجم أن الأقسام الجديدة وزعت في 11 كلية بعضها يفتتح للمرة الأولى في مختلف التخصصات ومنها قسم للتعليم الابتدائي في المسارات التالية : "الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، والعلوم ، والرياضيات " ، وذلك بكلية التربية في أبها (بنين) .
وأفاد أنه تم افتتاح عدة أقسام جديدة : " قسم لإدارة الموارد البشرية ، وإدارة الأعمال ، والتمويل ، والتسويق والتجارة الإلكترونية في كلية العلوم الإدارية والمالية بابها للبنين ، وقسم للصيدلة السريرية بكلية الصيدلة " .
وأكد الدكتور سعد بن دعجم أنه تم افتتاح كلية للتربية بمحافظة بيشة سيتم القبول فيها في قسم التعليم الابتدائي في مساري : " الدراسات الإسلامية والعلوم للبنين ، وفي قسم علم النفس للبنات " ، إلى جانب أنه سيتم افتتاح قسم لإدارة الأعمال (بنين) في كلية الآداب والإدارة بالمحافظة ، مشيراً إلى أنه تم افتتاح كلية للعلوم الطبية التطبيقية للبنين في نفس المحافظة نقل إليها قسم علوم المختبرات الطبية.
وأشار إلى أنه سيفتتح قسم الفيزياء بكلية العلوم والآداب للبنين في محافظة محايل عسير ، كما سيفتتح فرع لكلية العلوم والآداب في محافظة تنومه ، إلى جانب افتتاح قسمين للرياضيات واللغة الإنجليزية في محافظة النماص ، مبيناً أنه أعيد القبول في قسم الاقتصاد المنزلي في كلية العلوم والآداب للبنات في النماص ، إلى جانب أنه سيفتتح في محافظة أحد رفيدة كلية جديدة للعلوم والآداب (بنات) لقسمي الرياضيات ، وعلوم الحاسب الآلي.
وبين عميد القبول والتسجيل بالجامعة أنه سيتم افتتاح كلية علوم وآداب جديدة بمحافظة رجال ألمع (بنات) تتضمن قسمًا لنظم المعلومات وقسمًا لعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية ، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح كلية علوم وآداب للبنات في محافظة تثليث تتضمن قسمًا لإدارة الأعمال وآخر لنظم المعلومات ، إلى جانب افتتاح كلية جديدة للعلوم والآداب للبنات بمحافظة المجاردة تتضمن أقسام " علوم الحاسب الآلي ، والرياضيات ، واللغة الإنجليزية " .
وأكد الدكتور سعد بن محمد بن دعجم أن جامعة الملك خالد ممثلة في كلياتها بجميع محافظات المنطقة تمنح درجة البكالوريوس لخريجي جميع الأقسام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 576


خدمات المحتوى



تقييم
6.01/10 (90 صوت)