الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
غرفة الرياض تقيم حفل تخريج الدبلومات المهنية "الأحد "

غرفة الرياض تقيم حفل تخريج الدبلومات المهنية
341
0
0
 
29 جمادى الثاني 1433 07:50 PM
صحيفة الاجيال : تقيم غرفة الرياض الأحد القادم حفل تخريج الدبلومات المهنية المتخصصة لعام 2012م بحضور معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه وذلك في مقر الغرفة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبد الرحمن الجريسي أن الحفل يأتي انطلاقا من دور الغرفة في الإسهام الفعال والملموس في تشجيع الشباب السعودي للانخراط بالعمل في القطاع الخاص ، والإسهام بشكل أكبر في عملية التنمية وإحلالهم محل العمالة الوافدة.
وبين الجريسي أن إقدام الغرفة على مسئولية التطوير الإداري وتأهيل العاملين وتوظيفهم كانت خطوة جريئة جعلت الغرفة تتجاوز طبيعتها كجهاز خدمي ليصبح جهاز تطوير ومساندة ، مشدداً على عدم اقتصار دورها للتصدي للمعوقات العابرة التي تواجه القطاع الخاص ومنشآته فحسب بل أصبحت تتصدى لمختلف السلبيات التي تعاني منها هذه المنشآت .
وأثنى على مركز التدريب بالغرفة وجهوده المتميزة في دعم أحد أهم أهداف الغرفة وتدريب وتأهيل الشباب السعودي وإعداد وتجهيز كوادر وطنية عالية التخصص وفقاً لمتطلبات العمل بالقطاع الخاص ومساعدتهم في إيجاد الوظائف المناسبة تحقيقاً لسياسة التوطين .
يذكر أن عدد الدبلومات المهنية بلغ تسع دبلومات في تخصص إدارة منشآت الأعمال وإدارة الموارد البشرية لخمس شعب وإدارة الأعمال المصرفية والاستثمار ، إضافة لدبلوم إدارة المواد والسكرتير التنفيذي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 341


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)