الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مهرجان جدة غير يطلق مسابقة أجمل زي وطني

مهرجان جدة غير يطلق مسابقة أجمل زي وطني
397
0
0
 
28 جمادى الثاني 1433 09:59 PM
صحيفة الاجيال - جدة : قررت اللجنة المنظمة لمهرجان جدة غير 33 إطلاق مسابقة أجمل زي وطني ضمن أكثر من 150 فعالية ترفيهية وثقافية ورياضية تشملها نشاطات النسخة الرابعة عشرة للمهرجان التي تنطلق يوم الأربعاء الموافق 16 رجب المقبل وتستمر على مدار 37 يوماً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة بهدف تعزيز مكانة جدة على خارطة السياحة الداخلية والخارجية.
وكشف رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور خالد فهد الحارثي أن مسابقة "أجمل زي وطني" ستكون من أبرز الفعاليات الترفيهية التي تستهدف العائلة بشكل عام والطفل على وجه الخصوص بعد النجاح الكبير الذي تحقق لها في السنوات الماضية بمشاركة عدد كبير من الأطفال "أبناء وبنات" بحيث يرتدي كل طفل الزي الوطني بحله رائعة ومن ثم تقوم لجنة التحكيم باختيار الأفضل.
وبين أن المسابقة تهدف لتعزيز الحس الوطني لدى النشء في قالب من التنافس لترسيخ هذه المفاهيم بصورة عفوية بعيداً عن النمطية كتعبير من الشباب والفتيات عن حب الوطن في قالب حضاري راق يعكس مدى وعي الشباب وإحساسهم بالمسؤولية .
وبين أنه تم الانتهاء من الإصدار الثاني للفعاليات التي تم اعتمادها رسمياً ووصل عددها حتى الآن 136 فعالية بينها 84 فعالية ترفيهية بنسبة 62% و27 فعالية ثقافية بنسبة 20% إضافة إلى 25 فعالية رياضية بنسبة 18% متوقعاً أن تتجاوز الفعاليات المعتمدة في المهرجان أكثر من 150 فعالية .
ولفت رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الانتباه إلى أن تنوع نشاطات المهرجان خلال العالم الجاري يستهدف جميع شرائح المجتمع حيث تجاوزت الفعاليات العائلية 64 فعالية بنسبة 47% و40 فعالية بنسبة 29% مختلفة بينما وصلت الفعاليات التي تستهدف الشباب إلى 32 فعالية بنسبة 24% مشيراً إلى حرص اللجنة المنظمة على التوزيع الجغرافي الجيد للفعاليات حتى تغطي جميع مراكز وأسواق ومتنزهات العروس .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 397


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)