الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تكريم المتميزين في مكتب تعليم شرق الرياض

تكريم المتميزين في مكتب تعليم شرق الرياض
534
0
0
 
27 جمادى الثاني 1433 01:59 PM
صحيفة الاجيال : يرعى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية للبنين الدكتور محمد بن عبدالعزيزالسديري حفل جائزة التميز بمكتب التربية والتعليم في شرق الرياض يوم الاثنين المقبل 30/6/1433ه بنادي ضباط الحرس الوطني.

واوضح مدير مكتب التربية الدكتور عبدالله الظافري أن هذه الجائزة جاءت تقديرا للجهود النيرة التي سطرت الإبداع كواجب ديني ووطني وتربوي، اسهمت في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية، ومؤكدا ان قيمة الجائزة الكبيرة تبرز من خلال دورها في الارتقاء بالمتميزين ودعمهم.

مضيفا ان الجائزة العام الماضي اقتصرت على المعلمين الذين هم صفوة الصفوة، وبعد دراسة رأينا أهمية دخول جميع العاملين داخل بيئة المعرفة في المدرسة من مديري مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين.

من جهته قال مساعد مدير مكتب الشرق للشؤون التعليمية الاستاذ سعيد الزهراني "إن صدى الجائزة، تخطى الإدارة إلى مختلف محافظات ومناطق المملكة، وذلك لأن التميز رسالة تسعى إليها المجتمعات المتقدمة".

وأشار أن مكتب تربية الشرق نظم العديد من الفعاليات والبرامج من اهمها استضافة ملتقى أثر التعليم في ضوء المناهج الجديدة، وقبله ملتقى الجودة، واليوم التميز، وغدا التحدي، في مواصلة المكرمين عطاءهم الكبير".

وأضاف مساعد مدير المكتب للشؤون الإشرافية الأستاذ صالح العمري أنه سيشتمل الحفل على عروض يقدمها عدد من الطلاب وتشارك بها مدارس مكتب شرق الرياض، بالإضافة إلى عرض مرئي لأهداف الجائزة وشروطها، واللجان التي عملت بها، وطريقة فرز النتائج، وسيقدم للمكرمين الدروع مميزة وشهادات شكر وتقدير وهدايا ضخمة يتم السحب، وسيتم خلال الحفل تكريم 91 مديرا ووكيلا ومرشدا ومعلما.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 534


خدمات المحتوى



تقييم
2.29/10 (56 صوت)