الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الملك عبدالله : 7 سنوات من الإنجازات والعطاء

الملك عبدالله : 7 سنوات من الإنجازات والعطاء
302
0
0
 
24 جمادى الثاني 1433 10:30 PM
صحيفة الاجيال - الرياض : يوافق يوم السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة 1433هـ الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية , وهي ذكرى عزيزة على قلب كل مواطن ومواطنة وكل من يعيش على أرض السلام والإنسانية .. أرض الحرمين الشريفين .

لقد شهدت المملكة منذ مبايعته – حفظه الله – إنجازات قياسية في عمر الزمن لا يمكن أن نحيط بها في هذا المقال . لكن الزمان والمكان والإنسان لا يمكن أن يغفلوا أو ينسوا أفعال العظماء , الذين تبقى بصماتهم طويلاً في ذاكرة الناس والتاريخ .

شهدت بلادنا خلال السبع سنوات الماضية الكثير من الإنجازات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات , سواء أكانت اقتصادية أم تعليمية أم اجتماعية أم صحية , بالإضافة إلى نقلات عملاقة في جميع مجالات الحياة . واتسم عهده المبارك بسمات حضارية من أهمها وأبرزها تطوير دولة المؤسسات العصرية التي تقوم على تسهيل حياة الناس , وتطوير الخدمات , والعمل على تحقيق العدالة في التنمية المتكاملة بين مناطق المملكة المختلفة .

واستطاع الملك عبدالله بحكمته وقيادته أن يعزز دور المملكة في جميع المجالات الإقليمية والعالمية , ما جعل لبلادنا دوراً كبيراً في صناعة القرار الإقليمي والعالمي .

واهتم – حفظه الله – اهتماماً كبيراً بالتعليم من خلال رؤيته الشفافة لما سوف يقدمه التعليم من فتح لآفاق واسعة للمستقبل . ومن ذلك قراراته الحكيمة بإنشاء عدد من الجامعات , ومتابعته المستمرة , لما يتطلبه ذلك من دعم مادي ومعنوي, ورعاية كريمة للطلاب والطالبات ...

كما أنه فتح لخريجي الجامعات آفاقاً واسعة للالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي , والذي يعد أكبر برنامج حكومي للابتعاث الخارجي في العالم .

كما ارتبط اسمه – حفظه الله – بالتسامح والسلام والإنسانية , وقد منحته منظمة اليونسكو أرفع وسام لديها . ويعد هذا التكريم دليلاً قاطعاً على حرصه - حفظه الله – على إطلاق رسالة السلام والتسامح مع الثقافات والأديان في كل مكان .

سبعة أعوام من الإنجازات والحكمة والتغيير إلى مجتمع يسعى إلى التميز والانطلاق إلى آفاق العالمية , والمزيد من التقدم والنماء .

نسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا العزيزة , وأن ينعم عليها بالأمن والرخاء والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز , وأن يديم عليهما موفور الصحة والعافية , وأن يمد الله في عمر مليكنا ليواصل مسيرته المباركة لخدمة دينه ووطنه وأمته ...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 302


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)