الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
قبول 22 ألف طالب في جامعات الرياض

قبول 22 ألف طالب في جامعات الرياض
540
0
0
 
23 شعبان 1432 12:28 PM
صحيفة الاجيال - الرياض : اعتمدت جامعات الملك سعود، الخرج، شقراء والمجمعة قبول 22 ألف طالب في جميع التخصصات للعام الدراسي 1432/1433هـ.
وأوضح منسق لجنة القبول الموحد في هذه الجامعات وعميد شؤون القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، أنه يتعين على كل طالب الدخول على حسابه الخاص في موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد، لمعرفة الجامعة والتخصص الذي قبل به، مبينا أن الخطوة التالية هي إرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الممتاز مجانا في الموعد المحدد، لافتا إلى أن إجراءات تسلم الملفات من البريد الممتاز ستبدأ من اليوم إلى السبت المقبل، مؤكدا أن الطالب الذي لا يسلم ملفه خلال هذه الفترة سيسقط حقه في التخصص الذي رشح للقبول به، مشيرا إلى أن المستندات المطلوبة هي أصل الشهادة الثانوية مع أربع صور منها، صورتان لبطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالطالب، أربع صور شمسية، إشعار ترشيح القبول واستمارة طلب الالتحاق بعد طباعتها من موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد موقعة من الطالب.
من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة طيبة الدكتور طلال ملوش أن الجامعة استقبلت أعدادا كبيرة من الطالبات والطلاب الراغبين الالتحاق بها للعام الجامعي 1432/1433هـ، لافتا إلى أن عملية القبول تتواصل هذا الأسبوع على كافة برامج الجامعة، ما عدا برنامج كليات المجتمع، التعليم الموازي والانتساب التي سيكون موعدها الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أن المقبولات والمقبولين في برامج العلوم الصحية والعلوم التطبيقية سيلتحقون بالسنة التحضيرية، وعلى ضوء ذلك ستتحدد وجهاتهم الدراسية في كليات الجامعة بحسب المعدلات التي يحصلون عليها في هذه السنة.
وبين أن عملية القبول للطالبات والطلاب تستغرق دقائق لإنهاء إجراءات التسجيل، مشيرا إلى أنه جرى تخصيص مقاعد لأكثر من 19 ألف طالبة وطالب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 540


خدمات المحتوى



تقييم
7.29/10 (6 صوت)