الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
إسناد خدمات التغذية في المدارس لشركة مملوكة للدولة

إسناد خدمات التغذية في المدارس لشركة مملوكة للدولة
567
0
0
 
22 جمادى الثاني 1433 08:08 PM
صحيفة الاجيال : وقعت وزارة التربية والتعليم اتفاقية جديدة مع شركة تطوير التعليم القابضة تقضي بأن تتولى الشركة إدارة عقود تشغيل المقاصف في مدارس التعليم العام للبنين والبنات وفق خطة تنفيذية مرحلة تمتد إلى ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
وجاء التوقيع على الاتفاقية بناءً على موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قيام شركة تطوير التعليم القابضة (شركة مملوكة بالكامل للدولة) بإدارة عقود تشغيل المقاصف المدرسية من خلال تعاقدها مع الشركات المتخصصة في هذا المجال وفقًا لنظامها الأساسي.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن الوزارة تنفذ التوجهات المستقبلية لها، والتي تشتمل على مبادرة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى تنفيذ عدد من الأنشطة غير الرئيسية إلى شركة تطوير التعليم القابضة والشركات المنبثقة عنها، ومن تلك الانشطة تشمل التغذية المدرسية والنقل المدرسي، والمباني والمدرسية.
وأبان المتحدث الرسمي أن الاتفاقية وقعها الأسبوع الماضى من جانب وزارة التربية والتعليم صالح بن عبدالعزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، ومن جانب شركة تطوير وقعها الدكتور عبد اللطيف بن محمد الغيث الرئيس التنفيذي، وتنص على تقييم وضع المقاصف المدرسية، ووضع التصورات الفنية والنظامية لإدارة هذه العقود والإشراف على تنفيذ بنود التعاقدات المختلفة.
وأشار إلى أن من بنود الاتفاقية قيام شركة تطوير باستخدام أفضل المعايير لإدارة عقود تشغيل المقاصف من خلال تعاقدها مع الشركات المتخصصة في هذا المجال وفقاً لنظامها, ومتابعة الجهات التي اختارتها للتنفيذ للتأكد من سلامة أداء دورها ومطابقته لخطة التنفيذ وتقدم وفق ذلك تقارير دورية للوزارة عن عملية التنفيذ، وتطوير وبناء معايير الجودة اللازمة لتنفيذ المشروع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 567


خدمات المحتوى



تقييم
6.04/10 (76 صوت)