الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
وزير الدفاع : يسعدني اندماج أبناء المناطق بالقوات المسلحة

وزير الدفاع : يسعدني اندماج أبناء المناطق بالقوات المسلحة
466
0
0
 
19 جمادى الثاني 1433 09:59 PM
صحيفة الاجيال : عبر وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، عن سعادته بزيارة منطقة جازان، مؤكدا أنها غالية على جميع القلوب. وقال إنه يسعد عندما يرى اندماج كل أبناء المناطق والقبائل في القوات المسلحة لخدمة دينهم ومليكهم ودولتهم.
وخاطب الأمير سلمان بن عبدالعزيز رجال القوات المسلحة في الخوبة قائلا: في هذا اليوم السعيد الذي التقيت فيه بأبناء منطقة جازان العزيزة وزرت هذه المنطقة العسكرية الهامة والتي هي في خدمة وطنها ومواطنيها وتنفيذا لاهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بأمن البلاد الخارجي والداخلي وهي قوة خير لحماية بلدها ومواطنيها وهي الحمدلله على نهج الآباء والأجداد الذين ساهموا في تحقيق هذه الوحدة القائمة على الكتاب والسنة والحمدلله كما كان إخواننا ووالدنا وأجدادنا - رحمهم الله - ثقتهم بمواطنيهم لا حدود لها وتعاونهم في كل المناطق فهذه الدولة والحمدلله دولتكم وهي للجميع ولكل مناطق المملكة. وأضاف: أرجو إن شاء الله أن أزوركم بين وقت وآخر ويسرني أن أساهم وأن تساهم وزارة الدفاع في تنمية ورقي هذه المنطقة وازدهارها وخدمة مواطنيها.

استعراض قوة جازان
وكان وزير الدفاع قد وصل إلى مقر قوة جازان صباح أمس، يرافقه أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل، وفور وصول سموه استقل عربة مكشوفة واستعرض تشكيلا من وحدات قوة جازان.
ورحب قائد قوة جازان اللواء ركن حسين معلوي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة خلال الحفل الخطابي بوزير الدفاع في زيارته وتفقده أوضاع الوحدات وأبناء المنطقة والاطمئنان عليهم ما يدل على تلاحم وترابط القائد مع جنوده، مشيرا إلى توحيد البلاد على يد الملك المؤسس - رحمه الله - أعزها الله وما حققته من عدالة اجتماعية وتنموية.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم ألقيت أنشودة لأبناء الشهداء بعد ذلك استمع وزير الدفاع إلى شرح عن المنطقة العسكرية. إثر ذلك تشرف أبناء شهداء عمليات تطهير الحد الجنوبي ومجموعة من قبائل الحرث وقادة وحدات المنطقة بالسلام على الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
حفل الغداء
بعد ذلك شرف وزير الدفاع حفل الغداء الذي أقامه أمير منطقة جازان تكريما لسموه ومرافقيه وذلك بقصر الإمارة بمدينة جازان.
وتخللت الحفل كلمة لأهالي المنطقة ألقاها نيابة عنهم رئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري، قال فيها "إنه شرف عظيم وسعادة غامرة أن أمثل بين يديكم يا صاحب السمو باسم أهالي منطقة جازان لأعرب لسموكم الكريم عن أصدق معاني الترحيب وبالغ السرور بمقدمكم الميمون منتهزين هذه الفرصة الطيبة للتعبير عن أبلغ التهاني بالثقة السامية الكريمة بتعيين سموكم وزيرا للدفاع، مع صادق الدعوات وأخلصها بأن يمدكم المولى عز وجل بعونه وتوفيقه لتواصلوا المسيرة المباركة في ظل رعاية قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. عقب ذلك ألقيت قصيدتان شعريتان بالمناسبة.
وقد رافق وزير الدفاع في زيارته لمنطقة جازان وحضور حفل الغداء الأمير فيصل بن سلمان، والأمير بندر بن سلمان، ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ورئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع محمد بن عبدالعزيز الشثري.

مغادرة جازان
إلى ذلك، غادر الأمير سلمان بن عبدالعزيز منطقة جازان أمس، بعد زيارة تفقدية للقوات المسلحة بالمنطقة. وكان في وداع سموه بمطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإقليمي أمير منطقة جازان، ورئيس هيئة الأركان العامة، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالله بن محمد السويد، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله بن صالح العمري، ومساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن حسين معلوي، وقائد قوة جازان اللواء ركن عبدالله بن سعد القرني، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي وعدد من كبار المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
يذكر أن وزير الدفاع كان قد وصل أمس إلى منطقة جازان في زيارة تفقدية للقوات المسلحة بالمنطقة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإقليمي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين في إمارة المنطقة وكبار ضباط القوات المسلحة.
فيما كان الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد غادر صباح أمس، مدينة أبها متوجها إلى جازان بعد زيارة تفقدية للقطاعات العسكرية للقوات المسلحة في منطقة عسير، وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار أبها الإقليمي، أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود المتحمي، وكبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 466


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)