الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
كلية دار الحكمة تنظم معرضاً للتصميم الداخلي

كلية دار الحكمة تنظم معرضاً للتصميم الداخلي
560
0
0
 
19 جمادى الثاني 1433 04:15 PM
صحيفة الاجيال - جدة : افتتح معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف اليوم معرض التصميم الداخلي السادس عشر تحت عنوان "صياغة المستقبل" الذي تنظمه كلية دار الحكمة لخريجات الدفعة العاشرة وذلك بمقر الكلية بجدة .
واستعرضت " 22 " فتاةً سعودية تخصصن في التصميم الداخلي تصميمات مشروعاتهن التي تسهم في إعادة بلورة المشروعات التنموية وانعكاسها على تطوير المدن السعودية .
وقام الدكتور السيف بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول في وحداته وأقسامه واستمع لشرح عن مشروعات الخريجات التي صممت بشكل احترافي ومنهجي .

image


وأشاد عقب الافتتاح بما شاهده من أعمال أبداعية عكست قدرة وتفوق الفتاة السعودية في مجال تصميم المشروعات , داعياً القطاعات العامة والخاصة إلى تبني الفتيات الخريجات من أجل تحقيق أحلامهن التي رسموها بفكر متقن ومنهجية علمية .
من جانبها أوضحت عميدة الكلية الدكتورة سهير القرشي أهداف المعرض , مشيرةً إلى أن الخريجات وضعن الإلهام كعنصر رئيسي يتطابق مع إبداع وحرفية الطالبات من خلال عرض أعمال تصميمه متنوعة لمنشآت ومشروعات وطنية تخدم الوطن اجتماعياً وتظهر تأثير وأهمية التصميم في حياتنا المعيشية .
ولفتت القرشي النظر إلى أن المعرض يلبي احتياجات المجتمع في حدود ما يواجهه اليوم من إمكانيات ، متبعين نهجاً فريداً للتصميم يتميز بتوازن اجتماعي وجرأة في الإبداع , مؤكدةً أهمية المعرض كونه يمكن الطالبات من تطبيق دراستهن ومدى استعدادهن لدخول سوق العمل.
من جهتها أفادت رئيسة قسم التصميم الداخلي بالكلية الدكتورة منى حلمي أن المعرض يمنح الخريجة الفرصة لعرض أعمالها على الشركات ومكاتب الهندسة ، وعادةً ما تتلقى الطالبات عروض عمل من الزوار من المهندسين والمصممين الداخليين أصحاب الشركات الهندسية والمعمارية , مبينةً أن المعرض يسعى لتركيز على مشروعات ذات طابع اجتماعي تعكس موهبة الطالبات في مجال التصميم الداخلي .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560


خدمات المحتوى



تقييم
7.06/10 (56 صوت)