الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الصحف العالمية تمنح (نعامة أبها) نجومية شهر مايو

الصحف العالمية تمنح (نعامة أبها) نجومية شهر مايو
520
0
0
 
14 جمادى الثاني 1433 10:30 PM
صحيفة الاجيال : لقي فيديو يظهر نعامة شاردة على طريق الخميس أبها جنوبي المملكة صدى واسعاً في الصحافة العالمية وتجاوزت عدد الزيارات ملايين المستخدمين، وتناولت غالبية الصحف وخاصة البريطانية منها الخبر بسخرية نظراً لطرافة الموقف.
من جهتها، ركزت صحيفة (ذا صن) البريطانية على الربكة المرورية التي تسببت بها النعامة ومرورها بإحدى فروع مطاعم الوجبات السريعة، والذي اعتبرته موقفاً غريباً ومضحكاً، مشيرة بسخرية إلى كون النعامة أرادت الحصول على وجبة بعد الجهد الكبير الذي بذلته على الطريق.
فيما ركز الموقع الإخباري لموقع (أم أس إن)، التابع لشركة مايكروسوفت، على سرعة النعامة والذي أكد قدرتها على الركض بسرعة 80 كلم/ ساعة وهو ما كاد يتسبب في حوادث على الطريق المكتظ بالمركبات، فيما ذهبت صحيفة (التليجراف) اللندنية إلى التركيز على مهارة النعامة في مراوغة المركبات على الطريق السريع، ووصفت المشهد بالغريب. وحذت بقية الصحف حذو منافسيها في تغطية الخبر حيث نشر على صفحات الـ (غارديان) والـ (دايلي ميل) والـ (ديجيتال جورنال) و الـ (هافينغتون بوست). ورأى عدد من المعلقين على موقع اليوتيوب ومواقع الصحف العالمية الأخرى بان النعامة تستحق لقب الشخصية الأشهر لشهر مايو.


Dimofinf Player
شاهد مقطع الفيديو

- الجزيرة أولاين

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 520


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)