الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
قطان : من هاجموا السفارة قد يكون مدفوع لهم أو محرضين

قطان : من هاجموا السفارة قد يكون مدفوع لهم أو محرضين
420
0
0
 
10 جمادى الثاني 1433 10:15 PM
صحيفة الاجيال : عرض برنامج الثامنة مع داوود قبل قليل صوراً للأقراص المهربة التي ضبطت مع أحمد الجيزاوي في مطار الملك عبد العزيز بجدة ، كما عرض صوراً لاعترافاته المكتوبة بحيازة هذه الأقراص ، وإقرار موقع حول مسؤوليته عن هذه إدخال هذه الكمية إلى المملكة .
السفير السعودي في القاهرة احمد قطان الذي حضر الحلقة ولم يكمل البرنامج أكد أن قرار سحب السفير جاء بهدف حماية العلاقات السعودية المصرية ، وحماية موظفي السفارة والقنصليات .
وأوضح قطان خلال اللقاء أن من وصلوا إلى سور السفارة السعودية وكتبوا العبارات البذيئة هم غوغائيين يحاولون تخريب العلاقات بين البلدين وربما يكون مدفوع لهم أو هناك جهة أخرى تحرضهم ولاتوجد أزمة بين السعودية ومصر والقضية لم تصل لهذا المستوى.
وقال أن هذه الأحداث لم تشوه سمعة الشعب المصري لأن هؤلاء لا يمثلوا سوى واحد في المليون فقط.
كما استضاف البرنامج عبر الهاتف عدد من الصحفيين المصريين ومسؤولين في نقابة الصحفيين الذين تحدثوا عن ضرورة تحقق الإعلاميين من صحة الإشاعات قبل تبنيها،حيث قال لطفي عبداللطيف (رئيس جمعية الإعلاميين المصريين في السعودية): أن هناك متحولون في الإعلام كانوا مجرد ذيول للنظام السابق وطالب خلال اللقاء من نقابة الصحفيين المصريين بالتحقيق مع هؤلاء المتحولين لإيصالهم للمعلومات الكاذبة التي تضر بالعلاقات بين البلدين.

الأقراص المهربة التي ضبطت مع أحمد الجيزاوي
image

صورة الاقرار الموقع من الجيزاوي عن مسؤوليته عن هذه إدخال هذه الكمية
image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 420


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)