الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
التربية : لجان لمتابعة النقل الداخلي في إدارات التعليم

التربية : لجان لمتابعة النقل الداخلي في إدارات التعليم
463
0
0
 
10 جمادى الثاني 1433 02:34 PM
صحيفة الاجيال : حذرت وزارة التربية والتعليم الإدارات التابعة لها في المناطق والمحافظات من التأخر في إعلان حركة النقل الداخلية، مؤكدة أنه يجب على إدارات التربية والتعليم إعلان الحركة لشاغلي الوظائف التعليمية داخل المنطقة أو المحافظة، والمنقولين لها من الحركة الخارجية في الموعد الذي يناسبها، بحيث لا يؤثر ذلك بأي حال على بدء العام الدراسي ووفق ضوابط وآليات النقل الداخلي.
وطالبت الوزارة بتشكيل لجان داخلية لمتابعة إجراءات حركة النقل الداخلي وتوجيه المعلمين الجدد إلى مدارسهم قبل التمتع بالإجازة الصيفية المقبلة.
وأكد نائب وزير التربية الدكتور خالد السبتي على مديري المدارس والقطاعات المعنية بإدخال درجة الأداء الوظيفي المعتمدة للعام 1432- 1433هـ والغياب بعذر وبدون عذر حتى نهاية العام الدراسي في نظام التكامل الإلكتروني لجميع شاغلي الوظائف التعليمية من أجل احتسابها ضمن عناصر المفاضلة للعام الدراسي المقبل. وأضاف يجب على الإدارات التعليمية إرسال جميع ملفات شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين إلى إدارات التربية والتعليم المنقولين إليها، على أن تتضمن خطابات إخلاء الطرف ودرجة الأداء الوظيفي الجديد وأيام الغياب.
وشدد على أنه لا يتم قبول أي طلب تسرب لشاغلي الوظائف التعليمية المنقولين «تقاعد ونقل خدمات وتفرغ للدراسة أو إجازة استثنائية» إلا من قبل الإدارات المنقولين إليها.
وحددت الوزارة صرف رواتب شاغلي الوظائف التعليمية من إدارة تعليمية إلى أخرى بنهاية شهر شوال للعام الحالي 1433هـ، على أن تصرف رواتبهم بعد المباشرة من الإدارات المنقولين إليها بدءا من شهر ذي القعدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 463


خدمات المحتوى



تقييم
8.76/10 (16 صوت)