السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
"حافز" يودع الإعانة في حسابات 1.16 مليون مستفيد


498
0
0
 
7 جمادى الثاني 1433 08:14 PM
صحيفة الاجيال : أودع البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) إعانة شهر جمادى الأولى لأكثر من مليون ومئة وستين ألف مستفيد بعد مطابقة بياناتهم لضوابط البرنامج من خلال آلية التحقق الإلكتروني التي يرتبط بها البرنامج مع قواعد البيانات للعديد من الجهات الرسمية والعشرات من الجهات الأهلية في مختلف المناطق الإدارية للمملكة.

وأكد المتحدث الرسمي لصندوق الموارد البشرية سلطان السريع بأن حجم شريحة المسجلين الذين تم إخضاعهم لعملية التحقق لهذا الشهر بلغت اكثر من مليون وأربع مئة ألف مسجل بالبرنامج. وبلغت نسبة الإناث من إجمالي المستفيدين لهذا الشهر 86 في المئة، في حين بلغت نسبة الذكور 14 في المائة.

ويأتي استحقاق شهر جمادى الأول بعد أسبوع من اعتماد معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه للائحة التنفيذية لبرنامج حافز التي من المقرر البدء في تطبيقها غرة رجب المقبل. وتشتمل اللائحة التنفيذية على الآليات المنظمة للعلاقة بين أطراف البرنامج "المستفيدين ووزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية"، كما تتضمن كافة الحقوق والالتزامات التي يجب مراعاتها خلال مدة صرف الإعانة. وتهدف اللائحة التنفيذية الى تحقيق الاستفادة المثلى من خدمات التدريب والتوظيف المساندة للبرنامج والتي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية.

كما نوه السريع بأهمية التفاعل الايجابي مع البرنامج من جانب المستفيدين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 498


خدمات المحتوى



تقييم
7.01/10 (8 صوت)