الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
بلدية المطار التابعة لأمانة جدة ترفع المخلفات عن 15 موقعاً

بلدية المطار التابعة لأمانة جدة ترفع المخلفات عن 15 موقعاً
584
0
0
 
9 صفر 1433 11:50 PM
صحيفة الأجيال - واس : كثفت بلدية المطار الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة جولاتها التفقدية لإزالة المخلفات والدمارات المتجمعة في 15 موقعاً في نطاق البلدية .

وأوضح رئيس البلدية المهندس أحمد حمزة عوض أن لجنة مكونة من مركز الإسناد، وقسم الأسواق والنظافة ومراقبة المباني قامت بازالة دمارات ومخلفات مباني في عدة مواقع بحي النزهة،والمروة/7، والربوه بجوار جامع الشربتلي، وكذلك حي المروة، كما تم إزالة المباسط المستقطعة والخارجية والأكشاك غير المصرحة وغير المستوفاة للإشتراطات النظامية في حي الفيصلية في نطاق بلدية المطار الفرعية.

وأكد أن البلدية ستواصل جولاتها التفقدية على مدار اليوم لمنع الأكشاك والبسطات غير النظامية مشيراً إلى أنه يتم التركيز على إزالة ونقل الدمارات من داخل المجمعات السكنية في خلال مدة لا تتجاوز 72 ساعة من البلاغ ( سواءً من العاملين بالبلدية أو المواطنين).

وافاد أنه في حالة تعدد المواقع وكبر حجم الدمارات فإنه يتم إعداد خطة عمل حسب برنامج إزالة الدمارات للتعامل الفوري والسريع معها ,داعياً المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مواقع بها دمارات كبيرة الحجم ومجهولة المصدر ليتسنى للإدارة اتخاذ اللازم نحو إزالتها في أسرع وقت حفاظاً على المظهر الجمالي والبيئي لمدينة جدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 584


خدمات المحتوى



تقييم
2.00/10 (2 صوت)