السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
إحباط تهريب 900 ألف حبة مخدرة بجمرك الحديثة

إحباط تهريب 900 ألف حبة مخدرة بجمرك الحديثة
584
0
0
 
8 صفر 1433 03:26 PM
صحيفة الأجيال - واس : أحبط منفذ الحديثة محاولة تهريب 900 ألف حبة مخدرة، كانت مخبأة داخل مصافي مياه مصنوعة من المرمر الصناعي ضمن إرسالية أدوات صحية.
وأوضح مدير عام جمرك الحديثة زايد بن عطا الله الزايد أنه عند تفتيش شاحنة محملة بالأدوات الصحية اشتبه المراقب الجمركي في وجود مواد غريبة ذات كثافة بداخل المصافي، وبتفتيشها عثر على كمية من الحبوب المخدرة مخبأة بداخلها بطريقة محكمة وسرية للغاية لا يمكن اكتشافها إلا بعد كسر المصفاة.
ونوه الزايد بيقظة رجال الجمارك في منفذ الحديثة وسعيهم الحثيث إلى منع دخول كل ما يضر ويمس بأمن البلد وتصديهم لتلك المحاولات البائسة.
من جهة أخرى، ضبطت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف مواطناً بحوزته 2980 حبة كبتاجون مخدرة.
وأوضح قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالجوف العقيد محمد العياضي أمس، أن دوريات القوة التي كانت تتمركز على مخرج محافظة دومة الجندل الشرقي باتجاه سكاكا، اشتبهت بشخص في نقطة التفتيش برفقته شخص آخر، فأخضعته للتفتيش الدقيق، وعثرت بحوزته على 2980 حبة مخدرة، كان يخبئها داخل "فايبر" حوض السيارة التي يستقلها من نوع "هايلوكس 2010".
وأضاف أنه سيحول لإدارة مكافحة المخدرات بمدينة سكاكا بحسب الاختصاص، مشيراً إلى أن السيارة التي ضبطت المخدرات تعود ملكيتها لامرأة، ليست لها صلة قرابة بقائدها، وسيتم الاستفسار عن صاحبة المركبة من مرور الرياض.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 584


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)