الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمين عسير يطالب رؤساء البلديات بإنجاز المشاريع المتعثرة

أمين عسير يطالب رؤساء البلديات بإنجاز المشاريع المتعثرة
393
0
0
 
8 صفر 1433 03:16 PM
صحيفة الأجيال : طالب أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل رؤساء البلديات، بمتابعة المشاريع المتعثرة العام الماضي، وسرعة الانتهاء من ترسيتها والصرف عليها حتى يتسنى الدخول في مرحلة جديدة من المشاريع. كما طالب بسرعة الإعلان عن المشاريع الخدمية للسنة المالية 1433 - 1434، حتى يتم الاستفادة من عامل الوقت في إنجازها.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده أمين عسير أمس مع رؤساء البلديات بمحافظة خميس مشيط. وأكد الخليل على وجوب دقة دراسة المشاريع التي تعدها كل بلدية وعدم الارتجال في الإعداد، وأن تتناسب مدة المشروع مع قيمته، والحرص على أن تكون المدة قصيرة حتى تتم الاستفادة من مشاريع أخرى في الميزانية المقبلة.
إلى ذلك، أكد وكيل شؤون البلديات المهندس علي عسيري، على أن يكون هناك تحديد دقيق لكميات المشاريع، وعدم إجراء أي تعديل عليها والاهتمام بها حتى لا تتعثر المشاريع القائمة، والاستفادة القصوى من برامج الباب الثالث.
من جهته، أشار مدير عام الشؤون المالية والميزانية بالأمانة أحمد مارق، إلى أهمية أن تكون نسبة الصرف للعام الحالي 100%، مشيرا إلى أنه سيجري تكوين لجنة من الأمانة وعدد من رؤساء البلديات، لمتابعة الصرف والسيولة على المشاريع البلدية، مضيفا أن الأمانة والبلديات حققت نسبة صرف عالية بلغت 90%.
وفي سياق آخر، ناقش المشرف العام على مكتب الأمين عبدالعزيز الواصل، نظام التعاملات الإلكترونية التي طبقتها أمانة عسير مؤخرا، وما قدمته من خدمة كبيرة في تسهيل وسرعة إنجاز المعاملات داخل الأمانة، مطالبا جميع البلديات بسرعة تدريب الموظفين على التعاملات الإلكترونية حتى يكون هناك ربط في أقرب وقت مع برنامج الأمانة.
والتقى الخليل في ختام الاجتماع، أعضاء المجلس البلدي بخميس مشيط، والذين عرضوا له مستجدات لقاءاتهم واجتماعاتهم واحتياجات المحافظة من المشاريع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 393


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)