الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
رئيس هيئة البيعة: الشركات الوطنية تضاهي "العالمية"

رئيس هيئة البيعة: الشركات الوطنية تضاهي
403
0
0
 
8 صفر 1433 03:14 PM
صحيفة الأجيال : أوضح رئيس هيئة البيعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز أن اختيار شركة وطنية، هي شركة أعالي التقنية، لتصميم الموقع الإلكتروني لمكتب العلاقات العامة التابع لسموه، جاء بتوجيهات منه بهدف تشجيع الشركات الوطنية للتأكيد على التطور الذي تعيشه هذه الشركات حيث أصبحت بفضل من الله تضاهي أداء وخبرات الشركات العالمية.
وأشار سموه إلى أن ما قدمته "أعالي التقنية" من جودة ودقة في التنفيذ يؤكد ما وصلت إليه الشركات الوطنية بالمملكة، عاداً إياها نموذجاً يقتدى به بين نظيراتها.
جاء ذلك عقب تدشين سموه الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب إدارة العلاقات العامة التابع لسموه على شبكة الإنترنت.
وفي ختام تصريحه طالب الأمير مشعل بن عبدالعزيز منسوبي مكتب العلاقات العامة بتحري الدقة والموضوعية الدائمة في جميع المعلومات، التي توضع على الموقع بصفته يشكل إرثاً تاريخياً ومعلماً ثقافياً ومرجعاً مهماً لكل ما يتعلق بمسيرة النهضة والبناء في المملكـة.
ويحتوي الموقع على مجموعة من الوقائع التاريخية والمعلومات الدقيقة الموثقة عن سموه من صور فوتوجرافية وأفلام مصورة لجميع المناسبات والزيارات التي شارك فيها، إضافة إلى الأخبار التاريخية والحديثة الموثقة بالصور الثابتة والمتحركة, كما تحتوي الصفحة الرئيسية على التقويم السنوي الذي تم إعداده بصورة فريدة من نوعها على غرار "حدث في مثل هذا اليوم" حيث يقابل كل يوم على مدار العام الأحداث والمناسبات وأنشطة سموه التاريخية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 403


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)