السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
إزالة 91 "حوشا" بمخطط جنوب طريق الليث

إزالة 91
419
0
0
 
8 صفر 1433 03:08 PM
صحيفة الأجيال - واس : استكملت لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة جدة أمس، إزالة 42 موقعا بمخطط جنوب طريق الليث، عبارة عن أحواش ذات مساحات كبيرة تستخدم في أغلبها لسكن العمال المقيمين، إضافة إلى مخالفي نظام الإقامة ممن يعملون في جمع ما تبقى من الخبز وتجفيفه داخل هذه الأحواش تمهيدا لبيعه. كما أزالت 51 موقعا بالمخطط في وقت سابق.
من جهته، أوضح المشرف على الإزالات باللجنة بندر خالد سنبل، في تصريح صحفي، أن اللجنة تمكنت بمساندة شرطة البلدية من إزالة 42 حوشا بمخطط جنوب طريق الليث، اشتملت على بركسات وغرف لإسكان عمالة أجنبية، إضافة إلى احتواء البعض منها على كميات كبيرة من الخبز المجفف، يعمل على جمعه عدد من العمالة الأفريقية المخالفة، كما شملت الإزالة مواقع خالية تماما من أي غرف منشأة بعد أن استكملت إجراءات الإزالة النظامية بحقها من إصدار إشعارات مسبقة للمواقع كافة، مؤكدا أنها أنشئت بالتعدي في مجملها.
وأضاف سنبل أن اللجنة لم تتمكن أمس من إكمال عمليات الإزالة لعدد من المواقع المماثلة بالمخطط، وذلك لتجمهر المواطنين ووقوفهم أمام معدات اللجنة لثنيها عن إتمام الإزالة، وإيقاف مركباتهم بجوار أسوار الأحواش في محاولة منهم لمنع اللجنة من إتمام عملية الإزالة.
وأفاد بأن اعتراض اللجنة من قبل المتعدين لن يثنيها عن إنهاء عملها بالشكل الصحيح، وإزالة التعديات كافة بالموقع كون ملاكها لا يحملون صكوكا شرعية تخولهم التملك، موضحا أن هذه المواقع أراضٍ حكومية يجب الحفاظ عليها، وعدم تمكين المتعدين منها. وقال إن اللجنة ستعاود عملها في الموقع بعد أن تكثف أعداد المرافقين لها من الشرطة، لضمان إتمام عمليات الإزالة على المخطط كافة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 419


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)