الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
الأمير سلمان يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية ورئيس جمعية الناشرين السعوديين

الأمير سلمان يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية ورئيس جمعية الناشرين السعوديين
371
0
0
 
8 صفر 1433 02:54 PM
صحيفة الأجيال - واس : استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر اليوم المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور حسين عبدالرزاق الجزائري الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع . وجرى خلال الاستقبال استعراض الأمور ذات الاهتمام المشترك .

image

كما استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري في مكتب سموه بالمعذر اليوم الأمين العام لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري الدكتور عبد العزيزبن أحمد المسعود يرافقه عدد من المسؤولين بالجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع . وقد استمع سموه خلال الاستقبال إلى عرض عن مسيرة الجمعية بالإضافة إلى التقرير الشهري عن الأعمال الخيرية التي قدمت باسم معهد الأمير سلمان للتدريب والاستشارات الاجتماعية وكذلك الخطط المستقبلية للجمعية .

image


واستقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر اليوم رئيس جمعية الناشرين السعوديين الأستاذ أحمد فهد الحمدان وأعضاء الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع . وقد استمع الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى إيجاز عن دور الجمعية في التعريف بالكتاب السعودي داخل المملكة وخارجها ومشاركة المملكة في المحافل الدولية الخاصة بالكتاب والتعريف بالنهضة الثقافية التي تعيشها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بالإضافة إلى خطط الجمعية المستقبلية في المشاركة في معارض الكتاب الدولية والندوات والمؤتمرات التي تنظمها جمعية الناشرين السعوديين بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 371


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)