الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
سامسونج تحصل على حكم قضائي ببيع الكمبيوتر اللوحي في أستراليا


384
0
0
 
5 محرم 1433 09:17 PM
صحيفة الأجيال : ألغت محكمة في استراليا اليوم الأربعاء حكما ابتدائيا سابقا بحظر بيع الكمبيوتر اللوحي جالاكسي تاب 1ر10 الذي تنتجه شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات في أستراليا بدعوى انتهاك الشركة لحقوق الملكية الفكرية لمنافستها الأمريكية آبل.

من ناحيتها أعلنت شركة أبل اعتزامها المضي قدما للطعن على حكم المحكمة والذي نجحت فى تأجيل تنفيذ رفع الحظر حتي بعد ظهر بعد غد الجمعة لكى تتمكن من تقديم ردها للمحكمة . وتقول آبل إن جالاكسي تاب 10.1 يحتوي على الكثير من أوجه الشبه مع هاتفها الذكي آي فون وكمبيوترها اللوحي آي باد.

كانت محكمة استرالية قد أصدرت في وقت سابق حكما بمنع بيع أجهزة جالاكسي تاب 1ر10 في أستراليا انتظارا لحسم النزاع على حقوق الملكية الفكرية بين سامسونج وآبل ولكنها عادت اليوم وألغت هذا الحكم استجابة لاستئناف الشركة الكورية الجنوبية.

في الوقت نفسه أمرت المحكمة سامسونج بالاحتفاظ بسجلات كل مبيعاتها من الجهاز محل النزاع في أستراليا تحسبا لفوز آبل في نهاية الصراع القضائي بشأن حقوق الملكية الفكرية. وقالت أبل إنها تتوقع نتيجة عكسية من المحكمة العليا في استراليا موضحة بأنها ستطعن في قرار المحكمة.

في المقابل تحاول سامسونج وقف بيع الهاتف الذكي آي فون فور إس أحدث هواتف آبل الذكية في أستراليا بدعوى أنه يحتوي على تقنيات مملوكة لها. هذا وقال مدير شركة سامسونج للالكترونيات في استراليا ' سنبدأ بيع جالكسي تاب 1ر10 بصورة إيجابية حيث من المتوقع أن يتم ذلك في منتصف الشهر المقبل ما لم تظهر مشاكل أخرى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 384


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)