الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
سامسونج وإل.جي تحتفظان بصدارة سوق أجهزة التلفزيون الدولية

سامسونج وإل.جي تحتفظان بصدارة سوق أجهزة التلفزيون الدولية
384
0
0
 
25 ذو الحجة 1432 02:22 PM
صحيفة الأجيال : أظهر تقرير صناعي صدر اليوم أن شركة سامسونج للالكترونيات وشركة ال.جي للالكترونيات احتفظتا بسيطرتهما في أسواق أجهزة التلفزيون الدولية في الفصل الثالث من هذا العام.

وفقاً للتقرير الصادر عن مؤسسة "ديسبلاي سيرش" لدراسات السوق فقد بلغت المبيعات الدولية لأجهزة التلفزيون ذات شاشات الكريستال السائل وشاشات البلازما 68ر55 مليون وحدة في الفترة من تموز/يوليو إلى أيلول/سبتمبر الماضيين ، بزيادة تبلغ 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وبزيادة نسبتها 14% عن الربع الثاني من العام الحالي.

واحتلت سامسونج المرتبة الأولى في مبيعات أجهزة التلفزيون في الفصل الثالث من هذا العام، بتسجيل 19% من مبيعات أجهزة التلفزيون في كل أنحاء العالم. وكما مثلت الشركة الكورية 23% من سوق أجهزة التلفزيون العالمية من حيث القيمة.

وتلتها شركة ال.جي للالكترونيات التي مثلت 12% في حصة السوق من حيث المبيعات، أو 13% من حيث القيمة.

واحتلت شركة سوني اليابانية المرتبة الثالثة ، مع تسجيل 9% من مبيعات أجهزة التلفزيون الدولية في الفصل الثالث و10% من حيث القيمة.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن تقرير "ديسبلاي سيرش" الإشارة إلى نمو كبير في سوق أجهزة التلفزيون التي تعمل بتقنية الصمام الضوئي الثنائي (إل.إي.دي).

وقالت إن حصة أجهزة التلفزيون التي تعمل بتقنية الصمام الضوئي الثنائي بلغت 48% من مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية ذات شاشات الكريستال السائل وشاشات البلازما في الفصل الثالث.

وتجاوزت سامسونج وال جي الشركات المنافسة لهما مثل شركات شارب، سوني وتوشيبا في مجال أجهزة التلفزيون التي تعمل بتقنية الصمام الضوئي الثنائي.

كما احتلت سامسونج المرتبة الأولى في إمداد أجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد مع تسجيل 30% في حصة السوق، تلتها ال.جي وسوني على التوالي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 384


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)