الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمير تبوك ينقل شكر الملك وولي العهد لمواطن عفى عن قاتل ابنه

أمير تبوك ينقل شكر الملك وولي العهد لمواطن عفى عن قاتل ابنه
329
0
0
 
25 ذو الحجة 1432 02:02 PM
صحيفة الأجيال - واس : نقل الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمواطن محمد صالح الحميدي الذي عفى عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى. جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة تبوك مساء أمس في منزله بتبوك للمواطنين أهالي المنطقة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية في جلسته الأسبوعية.

وقال "أقدم شكري وتقديري لك ولأسرتك وجزاك الله خيراً على عتق الرقبة بغيت من ذلك الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى وهذا ليس بمستغرب عليك وعلى أسرتك الكريمة بعد أن ألهمك الله تعالى الحكمة والصبر وهذا ليس غريب على أبناء المملكة فهم عرب ومسلمون ودينهم وأخلاقهم وشيمهم تحثهم على ذلك". وأوضح أمير المنطقة أنه عندما يصدر حكم شرعي فهو نافذ وقال "إننا ندعو صاحب الحق باسم ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين وندعوه من باب محبة ولي الأمر لأبنائه وحبه للخير دائماً بأن يراجع نفسه لأن الأبواب مفتوحة وهذا ولله الحمد من الأمور المميزة في المملكة".

كمالفت الإنتباه الى مايحدث من مبالغات في الديات لتصل إلى أرقام خيالية داعياالجميع إلى النظر في هذا الأمر ومشيرا في الوقت ذاته الى تدني هذه الظاهرة في المنطقة. وقال لهذا السبب ديننا الإسلامي وأخلاقنا السعودية العربية التي نشأنا عليها لاتقبل هذا الشيء وهذا من الأمور التي في طريقها إلى الزوال والإنسان الذي عمل شيئا يشعر بالراحة أولاً لأنه أرضى به ربه تعالى ثم أعتق رقبة وهذا بدون شك أكبر سعادة وهذه من الأعمال الصالحة. ودعا أمير المنطقة إلى زيادة الوعي لدى أفراد الأسرة والمجتمع بالتعليم وغرس الأخلاق الفاضلة والحميدة في الأبناء وتنشئتهم التنشئة الصالحة كما دعا إلى زيادة فاعلية دور الأسرة والمجتمع والمدرسة عن طريق العلم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 329


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)