الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
وزير الاتصالات: لا نية للترخيص لمشغلين جدد في خدمات الاتصالات المتنقلة

وزير الاتصالات: لا نية للترخيص لمشغلين جدد في خدمات الاتصالات المتنقلة
349
0
0
 
19 ذو الحجة 1432 04:20 PM
صحيفة الأجيال - واس : نفى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا وجود نية للترخيص لمشغلين جدد في خدمات الاتصالات المتنقلة. وكشف أن الوزارة وهيئة الاتصالات تتجهان للترخيص لثلاث شركات لتقديم خدمة الاتصالات الافتراضية التي لاتتطلب وجود شبكات اتصالات قائمة كما هو الحالي في المقدمين الحاليين وأن ذلك سيتم بعد أخذ مرئيات العموم في العام القادم.

وقال معاليه في مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة اليوم بمناسبة الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة التميز الرقمي في دورتها الخامسة إن الوزارة وهيئة الاتصالات تطمحان في تقديم خدمات اتصالات أفضل مما هو مقدم حاليا،مشيدا بجهود شركات الاتصالات في الحج , مشيرا إلى أن الجهود التي بذلت تجاوزت قضايا التنافس فيما بين الشركات لتتكامل فيما بينها لتقديم خدمة جيدة لخدمة ضيوف الرحمن .

وأوضح المهندس ملا أن خطة الحج لهذا العام تطلبت زيادة عدد المحطات القائمة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وزيادة طاقتها الاستيعابية لخدمة الحجيج، مشيرا إلى أنه رغم كل تلك الجهود التي بذلت إلا أنها تصل إلى المستوى المطلوب بعد ونطمح في المزيد من الخدمات.

وحول التنافس المحموم بين شركات الاتصالات المقدمة لخدمات الاتصالات المتنقلة لطرح خدمة الجيل الرابع أفاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن المملكة حققت قصب السبق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا بطرحها تجاريا هذه الخدمة، مشددا على أن نشر الخدمة يتطلب وقتا لتتطور الشبكات القائمة والشبكات الحالية لتشغيل كافة خدماتها.

وأكد أن المقارنة بين أسعار دقيقة الاتصالات في المملكة وبغيرها من الدول الأخرى غير منطقية وليست عادلة لأنها لا تراعي طبيعة السوق ولاتقوم بالبحث المفصل في سياسة وظروف التسعيرة بيد أنه وصف أسعارها بالمتوسطة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 349


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)