الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
الأمير محمد بن نواف يطمئن على الطالب السعودي في مانشستر

الأمير محمد بن نواف يطمئن على الطالب السعودي في مانشستر
375
0
0
 
19 ذو الحجة 1432 04:20 PM
صحيفة الأجيال - واس : زار الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة مساء أمس الاثنين الشاب السعودي إبراهيم الحربي في المستشفى الرئيسي في مدينة مانشستر إثر اعتداء تعرض له يوم الأحد الماضي. واطمأن السفير على حالة الشاب بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الرأس بعد تعرضه لضربة شديدة من أحد المارة في أحد شوارع مانشستر.

واستمع السفير إلى شرح من الأطباء المعالجين والملحق الصحي السعودي في المملكة المتحدة وأيرلندا الدكتور علي الغامدي عن التقدم في الحالة الصحية المستقرة ولله الحمد للشاب الذي يدرس على حسابه الخاص في أحد معاهد المدينة. وطمأن السفير عائلة الشاب التي كانت إلى جانب ابنها أنه محل عناية واهتمام السفارة شأنه في ذلك شأن أي سعودي موجود في بريطانيا مؤكدا أن هذه العناية تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى سفرائه في الخارج بتسخير جميع إمكانيات السفارات في الاعتناء بالسعوديين في الخارج.

وأوضح أنه سيظل يتابع حالة ابنهم الصحية حتى خروجه من المستشفى، مبينا أنه سيتابع أيضا مع الجهات المعنية في بريطانيا التحقيق في قضية الاعتداء مشيرا في الوقت نفسه إلى ثقته في شرطة مدينة مانشستر في الوصول إلى الجاني وتحقيق العدالة.

وأبدت عائلة الشاب إبراهيم الحربي تقديرها وشكرها الكبيرين للسفير على زيارته وسفره من مدينة لندن إلى مانشستر للاطمئنان على صحة ابنهم.

وتوقعت أن زيارته سيكون لها بإذن الله أكبر الأثر على معنويات ابنهم والتعجيل بشفائه.

من جانبه أوضح الملحق الصحي السعودي الدكتور علي الغامدي أن السفير وجه بنقل الشاب إلى أحد المستشفيات الخاصة وتكفل الملحقية الصحية بنفقات علاجه. وكان إبراهيم الحربي قد تعرض إلى حادث اعتداء آثم في أحد شوارع مدينة مانشستر يوم الأحد ونقل على إثره إلى المستشفى في حالة غيبوبة وهو حاليا في حالة صحية مستقرة بعد خروجه من غرفة العناية المركزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 375


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)