الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
وزير الدفاع للقوات البرية : أنتم نواة الجيش .. ونتطلع لبناء قوات مسلحة متطورة عظيمة

وزير الدفاع للقوات البرية : أنتم نواة الجيش .. ونتطلع لبناء قوات مسلحة متطورة عظيمة
403
0
0
 
19 ذو الحجة 1432 04:18 PM
صحيفة الأجيال - واس : قام الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم بزيارة لقيادة القوات البرية بالرياض يرافقه الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع. وكان في استقباله عند وصوله مقر القيادة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين القبيل وقائد القوات البرية الفريق الركن الأمير خالد بن بندر. وفور وصول عزف السلام الملكي ثم صافح قادة الأسلحة ورؤساء الهيئات وعدد من كبار ضباط القوات البرية.

بعد ذلك اطلع وزير الدفاع على مجسم لمبنى قيادة القوات البرية الجديد وما يتضمنه من منشآت ومرافق وعن مدة إنشائه وما يتميز به المبنى وما يحتويه من أحدث التقنيات الحديثة في نظم البناء بعد ذلك توجه وزير الدفاع إلى صالة الاجتماعات في مبنى القيادة حيث استمع لإيجاز عن واجبات وجاهزية ومهام القوات البرية وما تقدمه هذه القوة من مساندة للقوات الأخرى وما تمتلكه من إمكانيات وقدرات جبارة ومتميزة وفي بداية الإيجاز ألقى قائد القوات البرية الفريق الركن الأمير خالد بن بندر كلمة رحب فيها بسموه الكريم وهنئه على الثقة الملكية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية بتعيينه وزيراً للدفاع مهنئاً بالوقت نفسه الأمير خالد بن سلطان بالأمر السامي الكريم بتعيينه نائباً لوزير الدفاع.

وقال : لقد فقدنا نحن منسوبي القوات البرية كافة فقيداً غالياً لن يزول عن ذاكرتنا ما حيينا إنه سيدي القائد والأب والموجه والمعلم سيدي سلطان بن عبدالعزيز وكما كان وسيكون بإذن الله بيننا دائماً وأبداً بإنجازاته التي نعيشها وتوجيهاته وتطلعاته الراسخة مضيئة لنا دربنا فإلى جنت الخلد بإذن الله مبيناً أن ما يعزي النفس في المصاب الجلل أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز حمل الراية ليكمل مسيرة الفقيد في تطوير القوات المسلحة يسانده في ذلك نائبه الأمير خالد بن سلطان. وأضاف قائد القوات البرية إنني وزملائي بإذن الله تعالى سنعمل بكل ما أوتينا بإخلاص وتفاني لخدمة هذا الوطن الغالي معاهدين الله ثم قيادتنا الرشيدة وسموكم على ذلك والله على ما أقول شهيد.

image

وفي نهاية الزيارة قام الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بتسجيل كلمة في سجل الزيارات قال فيها : "سعدت في يوم الثلاثاء الموافق 19/12/1432هـ في زيارة تفقدية لقيادة القوات البرية واطلعت على إيجاز مفصل عن هذه القوة العريقة في خارطة القوات المسلحة وقد سررت لما شاهدت عن تطور القوات البرية في التسليح والتدريب على أحدث أساليب القتال فالقوات البرية هي نواة جيش الموحد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وهي العامود الفقري للقوات المسلحة ولهذا فهي محل فخري واعتزازي كما كانت فخراً واعتزازاً للأمير سلطان رحمه الله فإنني أؤكد لكم السير على خطاه وتحقيق تطلعاته في بناء قوات مسلحة متطورة عظيمة كما يسرني أن أشكر قائد القوات البرية الفريق الركن الأمير خالد بن بندر وجميع العاملين من ضباط وأفراد فهم دائماً محل اهتمامنا متمنياً لهم التوفيق والسداد".

بعد ذلك قدمت له هدية تذكارية كما قدمت لنائبه هدية بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية. إثر ذلك عزف السلام الملكي بعد ذلك غادر مقر القوات البرية مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب. رافقه في زيارته الأمير بندر بن سلمان ومدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق الركن عبدالرحمن البنيان.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 403


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)