السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
ارتفاع في درجات الحرارة على الرياض وأجزاء من شمال المملكة

ارتفاع في درجات الحرارة على الرياض وأجزاء من شمال المملكة
269
0
0
 
15 ذو الحجة 1432 10:08 PM
صحيفة الأجيال - واس : أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن ارتفاعا في درجات الحرارة سيطرأ اليوم على أجزاء من منطقة الرياض خاصة الغربية منها وكذلك أجزاء من منطقتي القصيم وحائل ونشاط في الرياح السطحية على أجزاء من غرب المملكة خاصة الشمالية منها مع رؤية غير جيدة بسبب الأتربة المثارة مابين مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الطرق السريعة والأماكن المفتوحة تمتد حتى منطقتي حائل وتبوك والأطراف الشمالية تشمل (عرعر وطريف ورفحا).

وأبان التقرير اليومي للرئاسة عن حالة الطقس المتوقعة الذي تنشره في موقعها على الشبكة العنكبوتية أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار على أجزاء من منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها وتتكون السحب الركامية في فترة الظهيرة على مرتفعات عسير وجازان.

وتوقع التقرير أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية الى شمالية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج. كما أشارت التوقعات إلى أن الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية الى شمالية غربية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف وحالـة البحر متوسط الموج.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 269


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)