الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
قراصنة مغاربة يهاجمون موقعا رسميا للحكومة الجزائرية


307
0
0
 
13 ذو الحجة 1432 11:23 PM
صحيفة الأجيال : عطل قراصنة على الانترنت الموقع الرسمي لمديرية الضرائب الجزائرية وتركوا على الصفحة الرئيسية خريطة للمغرب تشمل اراضي الصحراء الغربية المتنازع عليها بين المغرب والبوليساريو، بحسب ما لاحظ صحفي من وكالة فرنس برس.

وقال القراصنة الذين يطلقون على انفسهم اسم "قوات الردع المغربية"، في الرسالة التي تركوها على موقع مديرية الضرائب التابعة لوزارة المالية الجزائرية ان "قوات الردع المغربية تدافع على المصالح العليا للمملكة.. الدفاع الشرعي" وتابعت الرسالة ان "الصحراء مغربية رغم انفكم". وقررت وزارة المالية توقيف الموقع حتى اصلاحه. وتعذر الدخول اليه ابتداء من الساعة السابعة بتوقيت الجزائر (8,00 تغ). وقال القراصنة ان الاختراق تم بالتعاون مع منظمة "تريبل هاك".

وفي تشرين الاول/نوفمبر 2010 هاجم قراصنة مغاربة مواقع رسمية جزائرية من بينها موقع سفارة الجزائر بواشنطن وموقع وكالة الانباء الجزائرية الرسمية. واضطرت الخارجية الجزائرية آنذاك الى نشر بيان رسمي في الصفحة الرئيسية لسفارتها بواشنطن، بعدما وضع القراصنة خريطة المغرب تضم الصحراء الغربية على خلفية موسيقى النشيد الوطني المغربي.

وقال البيان ان "الصفحة الرئيسية للموقع تعرضت لهجوم من طرف قراصنة لم يتركوا أي مجال للشك في حقيقة هويتهم أومن يقف وراءهم وعداءهم للجزائر". وضم المغرب الصحراء الغربية المستعمرة الاسبانية السابقة في 1975. وتطالب الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب (البوليساريو)، مدعومة خصوصا من الجزائر، بتنظيم استفتاء لتقرير المصير في هذه المنطقة برعاية الامم المتحدة. بالمقابل يؤيد المغرب منح الصحراء الغربية حكما ذاتيا تحت سيادته رافضا اي حديث عن امكانية استقلالها عنه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 307


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)