الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
الشرطة الفيدرالية تدرس موظفيها: الإسلام "عنيف".. ووزير العدل يحتج


348
0
0
 
13 ذو الحجة 1432 11:22 PM
صحيفة الأجيال : أعرب وزير العدل الاميركي اريك هولدر عن سخطه من الدروس التي تعطى لموظفي الشرطة الفدرالية وفيها ان الاسلام هو "دين عنيف جدا" واكد ان هذه الدروس لن تكون ابدا ضمن برنامج التعليم.

وقال هولدر خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ "لهذه الدروس قوة لضرب الجهود الاساسية التي نقوم بها وقد تكون لها ايضا عواقب سلبية على قدرتنا في التواصل بشكل فعال" مع الاميركيين المسلمين.

واوضح الوزير ان الاميركيين المسلمين هم "شركاء اساسيين في التصدي للارهاب" وهم يشكلون "مصادر موثوقة للمعلومات" التي سمحت في تحقيق "عدد كبير من النجاحات". وكان هولدر يرد على السناتور الديموقراطي ديك دوربان الذي اشار الى مضمون الدروس التي تعطى لموظفي الشرطة الفدرالية وفيها يوصف الاسلام بانه "دين عنيف جدا". وقال ان الموظفين يتعلمون ايضا ان "الاميركيين المسلمين مؤهلون للتعاطف مع الارهابيين". واكد دوربان ان "وثائق الشرطة الفدرالية التي نشرت مؤخرا تظهر ان الوكالة اطلقت حملة مراقبة واسعة النطاق وهي تستهدف مساجد واميركيين مسلمين غير متهمين بارتكاب اية جنحة".

وفي سبتمبر الماضي، كشفت مجلة "وايرد" وجود هذه الدروس التي ادخلها خبير في مكافحة الارهاب هو وليام غاوثروب الذي يعتبر ان الدين الاسلامي بحد ذاته يمثل خطرا وليس تنظيم القاعدة. واكد وزير العدل الثلاثاء لاعضاء مجلس الشيوخ "تمت مراجعة مضمون الدروس كي نتأكد ان مثل هذا التشويه" قد اختفى. واضاف "من المؤسف ان تكون هذه المعلومات جزءا من البرامج. هذا الشخص (غاوثروب) لم يعد موظفا في الشرطة الفدرالية".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 348


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)