السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
مياه الفيضانات تزحف إلى وسط بانكوك رغم إقامة حاجز من أكياس الرمال


361
0
0
 
9 ذو الحجة 1432 09:38 PM
صحيفة الأجيال : أقامت السلطات التايلاندية حاجزا من أكياس الرمال الضخمة على طول ستة كيلومترات في بانكوك ، أملا في إنقاذ قلب العاصمة من الفيضانات ، غير أن الحاجز لم يمنع المياه من الزحف إلى وسط المدينة اليوم السبت.

وقالت صحيفة "بانكوك بوست" التايلاندية إنه تم الانتهاء من إقامة حاجز "الأكياس الضخمة" ، التي يزن كل منها 2.5 طن ، مساء أمس ، حيث نصب على طول خط للسكك الحديدية ، بدءا من بوابة قناة لتصريف المياه في الجزء الشمالي من العاصمة.

وكان من شأن هذا الحاجز أن يسمح للسلطات في النهاية بضخ بعض من مياه الفيضانات إلى الأحياء الغربية والشرقية ، مما يقلل من خطورة التهديد المتمثل في حدوث طوفان يجتاح قلب بانكوك بسبب المياه المتدفقة على شمال العاصمة التايلاندية.

غير أن مياه الفيضانات غمرت منطقة لات بارو الواقعة في عمق العاصمة التايلاندية يوم الجمعة. وبحلول صباح السبت ، هددت مياه الفيضانات محطات مترو أنفاق بالقرب من سوق كبرى تقام في نهاية الأسبوع ، حسبما ذكرت صحيفة "بانكوك بوست" على موقعها الإلكتروني.

وترددت تقارير تفيد بأن المياه تتجه نحو منطقة سافان خواي في قلب بانكوك.

ويذكر أن أكياس الرمال التي وضعت بجوار خطوط للسكك الحديدية كبيرة للغاية إلى حد يصعب معه تحطيم الحاجز من جانب السكان الغاضبين ، الذين ستغرق أحياؤهم في المياه لمدة أسابيع بينما يظل قلب العاصمة جافا.

وقالت رئيسة الوزراء التايلاندية ينجلوك شيناواترا مساء الجمعة: "أريد أن أقول للشعب بكل صدق إنه ينبغي علينا تحمل هذا الظرف لفترة".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 361


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)