الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمريكا توقف تمويل اليونيسكو بعد حصول فلسطين على عضوية كاملة فيها


354
0
0
 
5 ذو الحجة 1432 01:11 AM
صحيفة الأجيال : أعلنت الولايات المتحدة اليوم انها اوقفت تمويل منظمة اليونسيكو بعدما حصلت فلسطين على عضوية كاملة في هذه المنظمة التابعة للامم المتحدة. وقالت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية فيكتوريا نولاند للصحافيين "كان مقررا ان نسدد ستين مليون دولار لليونيسكو في نوفمبر لكننا لن نسدد هذا المبلغ". وقررت منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة الاثنين في باريس قبول العضوية الكاملة لفلسطين بغالبية 107 اصوات مقابل رفض 14 عضوا وامتناع 52. وكان البيت الابيض اعتبر في وقت سابق الاثنين ان هذا التصويت "سابق لاوانه" و"ياتي بنتائج عكسية" من شأنها ان تقوض فرص استئناف عملية السلام بين اسرائيل والفلسطينيين.
فلسطين تحصل على العضوية الكاملة في اليونسكو

قررت منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) اليوم منح الفلسطينيين عضوية كاملة بالمنظمة في تصويت سيعزز من المساعي الفلسطينية للحصول على اعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة.

واليونسكو هي أول منظمة تابعة للامم المتحدة يسعى الفلسطينيون للحصول على عضوية كاملة بها منذ أن تقدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بطلب للحصول على عضوية كاملة للامم المتحدة في 23 سبتمبر. وصوتت الولايات المتحدة وكندا وألمانيا ضد منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في حين صوتت البرازيل وروسيا والصين والهند وجنوب افريقيا وفرنسا لصالحها. وامتنعت بريطانيا عن التصويت

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 354


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)